آخر اخبار النصر السعودي اليوم : أدريان ميرزيفسكي خارج التشكيلة في مباراة الكلاسيكو

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : أدريان ميرزيفسكي خارج التشكيلة في مباراة الكلاسيكو

أفادت اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن فريق النصر السعودي لكرة القدم سيفتقد اللاعب الدولي البولندي أدريان ميرزيفسكي ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الاثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول.
مع الاشارة أن فريق النصر السعودي سيتضيف فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم في مباراة الكلاسيكو بملعب الملك فهد الولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.
والجدير بالذكر أن اللاعب الدولي البولندي لم يخض تدريبات يوم السبت تحت قيادة المدير الفني الايطالي فابيو كانافارو مع فريق النصر السعودي لكرة القدم، مما أجبر المدرب على إقصائه من قائمة فريق النصر السعودي لكرة القدم لمواجهة فريق الاتحاد بالكلاسيكو.
ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز السادس في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل برصيد 15 نقطة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات وستة تعادلات وخسارة وحيدة، في حين يحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الثالث برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وخسارتان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة