آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عودة اللاعب السوري عمر السومة إلى التدريبات

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عودة اللاعب السوري عمر السومة إلى التدريبات

أفادت اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية وخاصة صحيفة عكاظ في تقرير لها، أن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة ضيفه فريق الرائد السعودي لكرة القدم ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بمدينة جدة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية.

مع الاشارة أن اللاعب الدولي السوري عمر السومة شارك في تحضيرات فريق الأهلي السعودي لكرة القدم اليوم، بعد ابتعاده عن الميادين بسبب الايقاف وابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمدير الفني جروس في المقابلاتين الأخيرتين، حيث أمام اللاعب الدولي السوري عمر السومة مهمة صعبة لإستعادة صدارة الهدفين في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم جروس، واصل منع وسائل الاعلام ومشجعي الفريق من الحضور في تدريبات الفريق بسبب التدريبات المغلقة للفريق، في حين واصل اللاعب اليوناني فيتفا علاجه الطبيعي مع الاطار الطبي بعيادة الفريق إلى جانب اللاعب أمير كردي الذي استكمل مراحل علاجه التأهيلية اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة