فريق إنتر ميلان يريد التعاقد مع “برانيسلاف إيفانوفيتش”

صابر13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق إنتر ميلان يريد التعاقد مع “برانيسلاف إيفانوفيتش”

يريد فريق إنتر ميلان الايطالي الاستعانة بخدمات الاعب الصربي “برانيسلاف إيفانوفيتش” و مدافع نادي تشيلسي الانجليزي وحامل لقب البريميرليج الموسم الفارط ، خلال فترة انتقال اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) في شهر يناير المقبل من سنة 2016.

كما تجدر الاشارة أن بقاء اللاعب الصربي “إيفانوفيتش” البالغ من العمر 31 سنة مع فريقه تشيلسي الانجليزي غير مؤكد، لعدم تقديم هذا اللاعب المردود المتعود به أثناء هذا الموسم، مما حتم على مجلس إدارة نادي تشيلسي تفكر في عدم تجديد عقد هذا اللاعب الذي ينتهي في صيف سنة 2016.

وفي هذا الاطار أصبح هناك خلاف داخل مجلس إدارة نادي تشيلسي حول تسريح هذا اللاعب، لأن هذا الاعب الدولي يعتبر من الركائز الاساسية في تشكيلة الفريق على مرور 8 سنوات من تقمصه أزياء فريق البلوز.

وفي نفس السياق تريد إدارة نادي إنتر ميلان الايطالي التعاقد مع اللاعب الصربي “إيفانوفيتش” في يناير المقبل من سنة 2016 في صفقة إنتقال حر، مستغلاتا في ذلك نشوب الخلاف الذي جدى حول مسألة تسريح مدافع فريق تشيلسي الانجليزي.

كما صرح وكيل أعمال اللاعب “زوران كورنيتا” للصحافة الانجليزية، أن مدافع فريق البلوز “إيفانوفيتش” من الممكن أن يجدد عقده مرة أخرى مع نادي تشيلسي الانجليزي الذي لمع فيه، وإن إمكانية تعاقد إنتر ميلان الايطالي مع هذا اللاعب تكون واردة لأن كل شئ ممكن.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة