آخر اخبار انتر ميلان اليوم : مجلس الإدارة يفسخ عقد المدافع الصربي نيمانيا فيديتش ؟

السبت 12 ديسمبر 2015
أخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2015 - 1:34 مساءً
آخر اخبار انتر ميلان اليوم : مجلس الإدارة يفسخ عقد  المدافع الصربي نيمانيا فيديتش ؟

صرج اليوم الموافق لـ 12 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق انتر ميلان الايطالي، أن الفريق انتر ميلان الايطالي يدرس امكانية فسخ عقد المدافع الصربي نيمانيا فيديتش خلال انتقالات اللاعبين الشتوية في شهر جانفي/يناير المقبل.

وأفاد مجلس إدارة فريق انتر ميلان الايطالي لوسائل الاعلام الايطالية وخاصة صحيفة كوريري ديلو سبورت في تقرير لها، أن مجلس إدارة فريق انتر ميلان بدأ يدرس ملف فسخ عقد المدافع الصربي السابق لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي نتيجة غيابه عن الميادين لفترة طويلة اثر اجرائه عملية جراحية لمعالجة الفتق.

مع الاشارة أن مجلس إدارة فريق انتر ميلان تريد فسخ عقد  المدافع الصربي نيمانيا فيديتشفي شهر جانفي/يناير المقبل، الذي تعاقد مع فريق انتر ميلان الايطالي خلال صيف 2014 منذ قدومه من فريق الشياطين الحمر نتيجة لعدم الاستفادة بخدماته بسبب تعرضه لعديد الاصابات.

والجدير بالذكر أن المدافع الصربي نيمانيا فيديتش ولاعب فريق انتر ميلان الايطالي البالغ من العمر 34 سنة يعتبر من أغلى لاعبي الفريق في راتبه الشهري والذي سيعود إلى صفوف الفريق مطلع السنة الجديدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.