آخر اخبار ميلان الايطالي اليوم : الياباني كيسوكي هوندا لا يريد اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز

صابر12 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ميلان الايطالي اليوم : الياباني كيسوكي هوندا لا يريد اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز

صرح اليوم الموافق لـ 12 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي الياباني كيسوكي هوندا ولاعب فريق ميلان الايطالي، بأنه لا يريد اللعب والانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رغم وجوده على دكة البدلاء مع فريق ميلان الايطالي هذا الموسم الحالي في أغلب المباريات.

وأفاد اللاعب الدولي الياباني كيسوكي هوندا ولاعب فريق ميلان الايطالي لوسائل الاعلام الايطالية، أنه لا يريد التعاقد مع فريق توتنهام وفريق ايفرتون الانجليزي اللذان يريدون الاستفادة بخدماته وضمه إلى صفوف الفريق، ويحبذ البقاء واللعب مع فريق ميلان الايطالي هذا الموسم.

مع الاشارة أن اللاعب الدولي الياباني كيسوكي هوندا ولاعب فريق ميلان الايطالي، أصبح خارج التشكيلة الأساسية منذ قدوم المدير الفني لفريق ميلان الايطالي سينيسا ميهايلوفيتش واصبح على دكة بدلاء الفريق.

والجدير بالذكر أن اللاعب الدولي الياباني كيسوكي هوندا ولاعب فريق ميلان الايطالي البالغ من العمر 29 سنة، قد خاض ثلاث مباريات فقط هذا الموسم الحالي منذ قدوم المدير الفني لفريق ميلان الايطالي سينيسا ميهايلوفيتش ضمن التشكيلة الأساسية، وخاض ثماني مباريات بصفة معوض، مما قد تصبح امكانية رحيل هذا اللاعب عن فريق ميلان الايطالي محتملة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة