آخر اخبار مانشستر سيتي اليوم : يايا توريه ووسط الفريق يفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لسنة 2015

صابر12 ديسمبر 2015آخر تحديث :

فاز اليوم الموافق لـ 11 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي الايفواري يايا توريه ووسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي، بجائزة الاذاعة البريطانية بي بي سي لأفضل لاعب أفريقي لسنة 2015.

والجدير بالذكر أن  اللاعب الدولي الايفواري يايا توريه ووسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي البالغ من العمر 32 سنة، أنه تفوق خلال التصويت على اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي ولاعب فريق بورتو البرتغالي، واللاعب الدولي الجابوني  بيير إيميريك أوباميانج ولاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، واللاعب الدولي الغاني أندريه آيو ولاعب فريق سوانزي الانجليزي، واللاعب الدولي السنغالي ساديو مانيه ولاعب فريق ساوثهامبتون.

وأفاد اللاعب الدولي الايفواري يايا توريه ووسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي خلال تسلم الجائزة لهيئة الاذاعة البريطانية، أنه مسرور وفخور بالحصول على هذه الجائزة بتصويت، وأنه يهنأ المرشحين لهذه الجائزة، مشيرا أن كرة القدم الأفريقية تطورت بشكل ملحوظ وأن هناك عديد اللاعبين الأفريقيين يمتازون بمهارات فنية وبدنية عالية ويقدمون في مردودا متميزا في مختلف المسابقات.

مع الاشارة أن اللاعب الدولي الايفواري يايا توريه ووسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي الذي قاد منتخب بلاده إلى كأس الأمم الأفريقية بغينيا الاستوائية، أنه ثالث لاعب يفوز بجائزة  الاذاعة البريطانية بي بي سي لأفضل لاعب أفريقي لسنة 2015 مرتين بعد اللاعب الدولي النيجيري جي جي أوكوشا واللاعب نوانكو كانو.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة