أوغسبورغ يحقق المعجزة ويترشح في اللحظات الأخيرة في مباراة مجنونة

الجمعة 11 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 4:09 مساءً
أوغسبورغ يحقق المعجزة ويترشح في اللحظات الأخيرة في مباراة مجنونة

حقق نادي أوغسبورغ الألماني حدثا تاريخيا بترشحه أمام بارتيزان بلغراد الصربي حيث كان مطالبا بتسجيل ثلاثة أهداف في بلغراد بالذات والفوز بفارق هدفين على الأقل بعد أن انتهت نتيجة الذهاب 3-1 لبارتيزان في ألمانيا ..

محمد قروز

– هدف بلغراد لم ينهي حلم الترشح :

مع تسجيل الكاميروني بوبكر عمرو الهدف الأول لبارتيزان في الدقيقة الحادية عشر إعتقد الجميع أن عملاق الكرة الصربية حسم الأمور وضمن ترشّحه نهائيا خاصة وأنه كان قريبا من تسجيل أهداف أخرى في الشوط الأول ..

– بداية الإستفاقة :

في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول تمكّن المدافع الكوري هونغ الذي دخل بديلا في تعويض اضطراري من تعديل النتيجة بعد مخالفة نفذها بإتقان تروشوفسكي وشكّل هذا الهدف المنعرج الحاسم في المباراة..

– الهدف الثاني أشعل المباراة :

في بداية الشوط الثاني دخل النادي الألماني بقوّة عاقدا العزم على التسجيل في أقرب وقت ممكن وبعد 10 دقائق فقط تمكّن الظهير الهولندي بول فيرهايغ من التقدّم في النتيجة بهدف ثان بعد خطأ فادح إشترك فيه الدفاع و حارس نادي بارتيزان .. هدف أشعل المباراة حيث كانت النتيجة بإمكانها أن ترتفع إلى عدد كبير من الأهداف لولا الضغط المسلّط على المهاجمين ، لعّل أبرز كرة بعد الهدف الثاني هي قذيفة الجناح الأيسر الشاب لبارتيزان نينكوفيتش التي إرتطمت وبالعارضة و عادت أمام زيكوفيتش الذي لم يستغل الفرصة كما يجب ..

– ورقة حمراء وعدم خبرة لاعبي بلغراد فتحت الطريق أمام النادي الألماني :

تهوّر الموهبة الشابة زيكزفيتش صاحب 19 عام كلّفت فريقه اللعب منقوصا في آخر لحضات المباراة بعد لمسه الكرة باليد وتلقيه الإنذار الثاني ثم الورقة الحمراء في الدقيقة 81 من المباراة .. وبالتالي لعب نادي أغسبورغ الهجوم الكلي منذ الدقيقة 81 وتواصلت المحاولات إلى أن يضرب المهاجم القناص الباراغوياني راوول بوباديّا موعدا مع الترشح بهدف ثالث في الدقيقة 89 .. هدف بمثابة لكمة قاضية لعشاق النادي الصربي الذي لم يتوقع أكبر المتشائمين فيهم خروج فريقهم من المسابقة بعد أسبقيته المريحة على الألمان.. ومن أهم أسباب هذا الإنسحاب هو عامل الخبرة حيث أن أغلب نجوم وأعمدة بارتيزان تحت 23 سنة حيث يفتقد أغلب الفريق إلى التركيز في ظل الضغط المسلّط في مثل هذه المباريات و إعادة مشاهدة مشاهدة الهدف الثاني والثالث و تلقي الورقة الحمراء وإضاعة نادي بارتيزان لفرص سهلة من هجمات معاكسة هي الدليل على إفتقاد التركيز كليّا.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.