آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : حسام غالى لن يغادر صفوف الفريق إلى فريق النصر السعودي

صابر11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : حسام غالى لن يغادر صفوف الفريق إلى فريق النصر السعودي

أغلق اليوم الموافق لـ 11 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق الأهلي المصري لكرة القدم، ملف مغادرة اللاعب الدولي المصري حسام غالي ووسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم عن صفوف فريق القرن الأفريقي خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) في شهر جانفي/يناير المقبل.

مع الاشارة أن اللاعب الدولي المصري حسام غالي ووسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، تلقى عقدا رسميا من فريق النصر السعودي للاستفادة بخدماته وضمه إلى صفوف الفريق خلال شهر جانفي/يناير المقبل.

كما عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري وعبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع الكرة بالأهلي المصري جلسة مغلقة مع اللاعب الدولي المصري حسام غالي ووسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم وقدموا له هذا العرض، مشيرا أن المدير الفني للفريق جوزيه بيسيرو ومجلس الادارة ومشجعي القلعة الحمراء متمسكون ببقاء هذا اللاعب في صفوف الفريق.

وأفاد مدير الكرة بالأهلي المصري لكرة القدم سيد عبد الحفيظ لوسائل الاعلام المصرية، أن اللاعب الدولي المصري حسام غالي ووسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم من الركائز الأساسية في صفوف الفريق ولا مجال في مغادرة هذا اللاعب المتميز والاستغناء عن خدماته، صحيح أن مجلس الادارة تلقى عرضا من فريق النصر السعودي للاستفادة بخدماته لكن مجلس الادارة رفض هذا الأمر خاصة أن حسام غالي تقبل بصدر رحب قرار الادارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة