الاولمبي الجزائري يطمح للتتويج

ابراهيم حمريط11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
الاولمبي الجزائري يطمح للتتويج

اقل من 30 ساعة  تفصلنا darfalou10-12-15عن النهائي الافريقي لبطولة افريقيا لاقل من 23 سنة  الذي سوف يجمع بين المنتخب الاولمبي الجزائري و المنتخب الاولمبي لنيجيريا ، فبعد اللقاء الاول الذي جمع بينهما في مرحلة المجموعات و انتهى بالتعادل السلبي ها هو منطق الكرة يجمعهم من جديد في لقاء لا يرضى بغير الفوز نهاية لأنه و بكل بساطة لقاء التتويج بالكأس .

المدير الفني للمنتخب الجزائري شورمان اكد على سعادته الغامرة و هو يدخل تاريخ الكرة الجزائرية بهذا الانجاز المستحق نهائي الكأس الافريقية و المرور الى اولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، حيث اكد ان لاعبيه لن يدخروا اي جهد للتتويج بالكاس رغم صعوبة اللقاء النهائي و اضاف انه اعد الخطة اللازمة للظفر بالتاج الافريقي ان تهيأت الظروف و كان اللاعيون في يومهم و كافحوا الى غاية صافرة النهاية .

اما اللاعبون فقد اكدوا في مجمل تصريحاتهم عن رغبتهم الكبيرة في ادخال الفرحة الى كل البيوت الجزائرية و العربية بمناسبة هذا النهائي الافريقي ان شاء الله خاصة و ان الكثير لم يكن يثق فيهم تماما بسبب الاخفاقات المتكررة للرياضة الاولمبية الجزائرية لكرة القدم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة