القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليجيا وارسو اليوم وموعد توقيت مقابلة الأزوري والترددات المجانية ومعلق اللقاء

khdaouria10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليجيا وارسو اليوم وموعد توقيت مقابلة الأزوري والترددات المجانية ومعلق اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليجيا وارسو اليوم وموعد توقيت مقابلة الأزوري والترددات المجانية ومعلق اللقاء حيث سيلعب نادي نابولي داخل القواعد مباراة مهمة أمام ليجيا وارسو على ملعب سان باولو وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 60 ألف متفرج ويقع في نابولي – إيطاليا في إطار مباراة إياب المجموعة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وبخصوص ميعاد مباراة نابولي وليجيا وارسو بمثابة المباراة الشكلية بالنسبة للنادي الإيطالي بعد أن فاز في كل المباريات وضمن المركز الأول والتأهل فيما تنحصر المنافسة على المركز الثاني بين نادي ليجيا وارسو ومتيولاند.

أما توقيت مباراة نابولي وليجيا وارسو يوم الخميس 10 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي (18.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة التاسعة ليلا (21.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو العاشرة ليلا (22.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الثامنة ليلا (20.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة نابولي وليجيا وارسو هو السابعة ليلا (19.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الخامسة مساءا (17.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة نابولي وليجيا وارسو عبر قناة ” بي ان سبورت 4 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق أحمد المعمري وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة نابولي وليجيا وارسو المهمة في الدوري الأوروبي :

بقية ترددات القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليجيا وارسو :

سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
سكاي كالشيو 4
OTE Sport 8 HD
CANAL + Sport HD
Digi Sport 2 HD Hungary
beIN SPORTS 4 HD
beIN Sports Max 8
CANAL + Sport
NTV Plus Football 3
SuperSport HD 3 alb

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة