آخر اخبار روما اليوم : جيمس بالوتا غاضب من تصرفات الجماهير

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار روما اليوم : جيمس بالوتا غاضب من تصرفات الجماهير

صرح اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول رئيس فريق روما الايطالي جيمس بالوتا لوسائل الاعلام الايطالية، بأنه غاضب من سلوك مشجعي فريق روما خلال مباراة يوم أمس الاربعاء التي جمعت فريق روما الايطالي بضيفه فريق باتي بوريسوف والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مؤكدا على ضرورة مساندة الفريق لا بإطلاق صافرات الاستهجان ضد الفريق.

مع الاشارة أن فريق روما الايطالي يعاني خلال الفترة الأخيرة رغم ضمانه بطاقة التأهل إلى الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يحقق قريق روما انتصار وحيد خلال خمس المباريات الأخيرة التي أجرها بمختلف المسابقات.

وأفاد رئيس فريق روما الايطالي جيمس بالوتا خلال حوار تلفزي بقناة الفريق، أن فريق روما الايطالي كان يستحق من الجماهير التصفيق لضمان بطاقة التأهل إلى الدور الثمن النهائي لا صافرات الاستهجان وكأنه خسر في المباراة ولم يتأهل، جماهير الفريق عليها أن تشجع وتساند الفريق، لأن اللاعبون يقدمون كل ما في وسعهم لتحقيق الانتصارات وتشريف الفريق في المسابقات المحلية والقارية وأنهم يستحقون التشجيع والمساندة من الجماهير.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة