آخر اخبار روما اليوم : جيمس بالوتا غاضب من تصرفات الجماهير

الخميس 10 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 4:52 مساءً
آخر اخبار روما اليوم : جيمس بالوتا غاضب من تصرفات الجماهير

صرح اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول رئيس فريق روما الايطالي جيمس بالوتا لوسائل الاعلام الايطالية، بأنه غاضب من سلوك مشجعي فريق روما خلال مباراة يوم أمس الاربعاء التي جمعت فريق روما الايطالي بضيفه فريق باتي بوريسوف والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مؤكدا على ضرورة مساندة الفريق لا بإطلاق صافرات الاستهجان ضد الفريق.

مع الاشارة أن فريق روما الايطالي يعاني خلال الفترة الأخيرة رغم ضمانه بطاقة التأهل إلى الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يحقق قريق روما انتصار وحيد خلال خمس المباريات الأخيرة التي أجرها بمختلف المسابقات.

وأفاد رئيس فريق روما الايطالي جيمس بالوتا خلال حوار تلفزي بقناة الفريق، أن فريق روما الايطالي كان يستحق من الجماهير التصفيق لضمان بطاقة التأهل إلى الدور الثمن النهائي لا صافرات الاستهجان وكأنه خسر في المباراة ولم يتأهل، جماهير الفريق عليها أن تشجع وتساند الفريق، لأن اللاعبون يقدمون كل ما في وسعهم لتحقيق الانتصارات وتشريف الفريق في المسابقات المحلية والقارية وأنهم يستحقون التشجيع والمساندة من الجماهير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.