آخر اخبار الدوري الأوروبي اليوم : أعمال شغب في مدينة نابولي قبل المباراة

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الدوري الأوروبي اليوم : أعمال شغب في مدينة نابولي قبل المباراة

تعرض اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول تسعة من رجال الأمن الايطالي لإصابات إضافة إلى إصابات في صفوف جماهير كل من فريق نابولي الايطالي و ليجيا وارسو البولندي نتيجة للمواجهات العنيفة التي اندلعت في مدينة نابولي قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في مسابقةالدوري الاوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

وأفادت وسائل الاعلام الايطالية وخاصة إذاعة أنسا، أن الأمن الايطالي قام باعتقال سبعة أشخاص من جماهير فريق ليجيا وارسو البولندي، إلى جانب سبعة أشخاص أخرين من جماهير فريقنابولي الإيطالي وأربعة أشخاص مشجعين من بلغاريا بعد مواجهات اندلعت بالقرب من المطار.

مع الاشارة أنه تم اندلاع شجار ليلة الأمس بالقرب من محطة القطار بمدينة نابولي، إضافة إلى اعتداء محبي فريق ليجيا وارسو البولندي على أربعة أشخاص كانوا داخل سيارتهم ويقوموا باشعال السيارة.

والجدير بالذكر أن فريق ليجيا وارسو البولندي يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط، في حين يعتلي فريق نابولي الايطالي صدارة المجموعة الرابعة للدوري الأوروبي لكرة القدم برصيد خمسة عشر نقطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة