آخر اخبار الاتحاد الآسيوي اليوم : الترفيع في قيمة الجوائز

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد الآسيوي اليوم : الترفيع في قيمة الجوائز

 

صرح اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن مضاعفة الجائزة المالية للفائز بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لسنة 2016 من مبلغ مالي يقدر بـ 1.5 مليون دولار إلى مبلغ مالي يقدر بحوالي 3 ملايين دولار، في حين سوف ترتفع قيمة الجائزة المالية للفائز بكأس الاتحاد الآسيوي من مبلغ مالي يقدر بحوالي 350 ألف دولار هذه السنة إلى مبلغ مالي يقدر بحوالي مليون دولار خلال النسخة القادمة.

وتجدر الاشارة أن هذا القرار المتمثل في الترفيع من المبالغ المالية جاء بعد مناقشته مع المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي، ليقع الموافقة عليه في أخر الأمر خلال جلسة عمل عقدت في مدينة نيودلهي.

والجدير بالذكر أن الموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي عبر شبكة الأنترنت، أفاد بأن الأمين العام داتو ويندسور خلال تصريحته اليوم الخميس في اجتماع خاص ببطولة الفرق بالعاصمة الماليزية كوالالمبور قال ” الترفيع في القيمة المالية للجوائز في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي سوف يزيد من جودة ورهان الفرق على هذه المسابقات”.

وبحسب القرار فإن الفائز بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم لسنة 2016 سيحصل على 3 ملايين دولار، في حين سيحصل الفائز بلقبكأس الاتحاد الآسيوي على  مليون دولار خلال النسخة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة