القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم وموعد توقيت مقابلة العالمي والترددات المجانية ومعرفة معلق اللقاء

khdaouria10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم وموعد توقيت مقابلة العالمي والترددات المجانية ومعرفة معلق اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم وموعد توقيت مقابلة العالمي والترددات المجانية ومعرفة معلق اللقاء حيث سيلعب نادي النصر خارج القواعد مباراة مهمة أمام الخليج على ملعب نادي الخليج وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 10 آلاف متفرج ويقع في سيهات في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 11 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وبخصوص ميعاد مباراة النصر والخليج فيمثل فرصة لنادي النصر صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة للوصول للمركز الرابع والتساوي مع نادي الإتحاد في صورة تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

أما توقيت مباراة النصر والخليج يوم الخميس 10 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالتوقيت العالمي (14.30) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة والنصف مساءا (17.30).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة والنصف مساءا (18.30) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة والنصف عصرا (16.30).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة النصر والخليج هو الثالثة والنصف عصرا (15.30) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة والنصف ظهرا (13.30) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة النصر والخليج عبر قناة ” ام بي سي برو سبورت 1 ” و ” ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق عبدالله المحيسن وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة النصر والخليج المهمة في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ترددات قناة ” ام بي سي برو سبورت 1 ” و ” ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ” :

ام بي سي برو سبورت 1

MBC الرياضية 1
Nilesat 101/102    7 غربا    11470    عمودي    27500    5/6    مفتوح
MBC الرياضية HD 1
Nilesat 101/102    7 غربا    11470    عمودي    27500    5/6    مفتوح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة