آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : حسين السيد يستعيد جاهزيته الفنية والبدنية

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : حسين السيد يستعيد جاهزيته الفنية والبدنية

أكد اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول الاطار الطبي لفريق الأهلي المصري لوسائل الاعلام المصرية، على جاهزية الظهير الأيسر لفريق الأهلي المصري حسين السيد لخوض مباراة يوم الخميس التي ستجمع فريق الأهلي المصري بنظيره فريق سموحة ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتجدر الاشارة أن  الظهير الأيسر لفريق الأهلي المصري حسين السيد، قام باجراء الحصة التدريبية صباح اليوم الخميس بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية، وأنه في اتم الجاهزية الفنية والبدنية.

مع الاشارة أن المدير الفنيالبرتغالي جوزيه بيسيرو ومدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، قام خلال الحصة التدربية صباح اليوم بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للقيام بالحصة التدريبية على مرحلتين، حيث قام عديد اللاعبين من فريق الأهلي المصري بتدريبات شاقة وهم حسام حسن ووليد سليمان وباسم على وأحمد فتحي و الغاني جون أنطوي والجابوني إيفونا وحسين السيد وشريف حازم وأحمد الشيخ، في حين قام لاعبى الأهلي المصري المتبقين بتدريبات تأهيلية نظرا لإصابتهم وهم محمد حمدي زكي وأحمد عبد الظاهروأحمد حجازي وصالح جمعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة