آخر اخبار تشيلسي اليوم : دييغو كوستا مسرور بتحقيق النصر في مباراة الأمس رغم عدم تسجيله

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار تشيلسي اليوم : دييغو كوستا مسرور بتحقيق النصر في مباراة الأمس رغم عدم تسجيله

صرح اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي، بأنه مسرور بفوز فريق البلوز على نظيره فريق بورتو الفرنسي بهدفين دون مقابل ضمن الجولة الختامية للمجموعة السابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا أنه لا يشعر بالاستياء لعدم تسجيله في هذه المباراة والأهداف سوف تأتي في القريب العاجل.

وأفاد اللاعب الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي لوسائل الاعلام الانجليزية عقب انتهاء المباراة بملعبستامفورد بريدج، الهدف الرئيسي في هذه المباراة هو الفوز والحصول على ثلاث نقاط، ولقد قام اللاعبين بالواجب وقدموا مردودا متميزا في هذه المباراة والفوز على فريق بورتو الفرنسي.

وأشار  اللاعب الدولي الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي، إلى الفوز الذي حققه اللاعبين والحصول على ثلاث نقاط هامة واسعاد الجماهير والمدرب أيضا، لأن الخسارة كانت ستلقى على عاتق المدير الفني جوزيه مورينيو الذي أصبح مؤخرا الحديث عن اقالته في صورة الخسارة وعدم الترشح إلى الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الدولي الاسباني دييغو كوستا ومهاجم فريق تشيلسي الانجليزي، قام بتسديد كرة قوية على شباك ايكر كاسياس الذي قام بصدها بصعوبة وابعدها عن المرمى لكن المدافع إيفان ماركانو سجل الهدف الأول لفريق تشيلسي عن وجه الخطأ في الدقيقة 12 من الشوط الأول، في حين سجل  البرازيلي ويليان الهدف الثاني في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وأعرب اللاعب الدولي الاسباني دييغو كوستا، عن المردود الجيد الذي قدمه في المباراة إضافة بأنه شارك في صنع الهدف الأول رغم عدم تسجيله لهدف في هذه المباراة، مشيرا إلى أن الفريق ما زال أمامه الكثير من العمل لتدارك الأخطاء السابقة والرجوع إلى مستواه الحقيقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة