آخر اخبار أرسنال اليوم : أرسين فينجر يريد تحقيق الفوز على فريق أولمبياكوس

صابر9 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار أرسنال اليوم : أرسين فينجر يريد تحقيق الفوز على فريق أولمبياكوس

صرح اليوم الموافق لـ 9 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي أرسين فينجر، أن فريق أرسنال الانجليزي اليوم الأربعاء سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق الانتصار على فريق أولمبياكوس اليوناني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتجدر الاشارة أن فريق أرسنال الانجليزي يجب عليه تحقيق فوز خارج الديار بفارق هدفين لضمان التأهل إلى الدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك في مباراة اليوم التي ستجمع فريق أرسنال الانجليزي بنظيره فريق أولمبياكوس اليوناني.

مع الاشارة أن فريق أولمبياكوس حقق فوزا هاما خارج الديار على فريق أرسنال الانجليزي في عقري داره وأمام مشجعه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أن فريق أرسنال مطالب بتحقيق الفوز وبفارق هدفين ليضمن بطاقة التأهل على مضيفه فريق أولمبياكوس اليوناني إلى الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعتلي فريق بايرن ميونيخ الالماني قائمة الترتيب هذه المجموعة، في حين يحتل فريق أرسنال المركز الثالث وفي صورة فشله  بالفوز على فريق أولمبياكوس فإنه سوف ينتقل إلى مسابقة دوري أوروبا.

والجدير بالذكر أن فريق أرسنال الانجليزي لم يحقق الفوز على فريق أولمبياكوس بملعب كارايسكاكيس خلال مبارياته الثلاثة الفارطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة