آخر اخبار انتر ميلان اليوم : فريق ريال مدريد وفريق برشلونة يريدون التعاقد مع جيسون موريلو

صابر9 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار انتر ميلان اليوم : فريق ريال مدريد وفريق برشلونة يريدون التعاقد مع جيسون موريلو

كشفت اليوم الموافق لـ 9 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام الايطالية، أن منافسة شراسة في ضم اللاعب الكولومبي جيسون موريلو ومدافع فريق انتر ميلان الايطالي بين فريق برشلونة لكرة القدم الاسباني وفريق ريال مدريد لكرة القدم الاسباني.

أفادت وسائل الاعلام الايطالية وخاصة صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت في تقرير لها، أن اللاعب الكولومبي جيسون موريلو ومدافع فريق انتر ميلان الايطالي جلب اهتمام كل من فريق ريال مدريد وفريق برشلونة نتيجة للمردود المتميز الذي يقدمه الكولومبي جيسون موريلو مع فريق انتر ميلان الايطالي خلال هذا الموسم، وقد انتقل هذا اللاعب من فريقه السابق غرناطة الاسباني إلى فريق انتر ميلان الايطالي خلال صيف العام الفارط.

وتجدر الاشارة أن مجلس إدارة النيراتزوري قدم عرض يبلغ حوالي 8 ملايين يورو للاستفادة بخدمات هذا اللاعب وضمه إلى صفوف الفريق، خاصة أن اللاعب الكولومبي جيسون موريلو ومدافع فريق انتر ميلان الايطالي قدم مردود متميز مع فريقه السابق غرناطة في الدوري الاسباني لكرة القدم، وتألق أيضا مع منتخب كولومبيا بقيادة المدير الفني خوسيه بيكيرمان في كوبا أمريكا بتشيلي.

مع الاشارة أن مجلس إدارة فريق انتر ميلان الايطالي سوف يطلب مبلغ مالي يقدر بحوالي 30 و35 مليون يورو للتعاقد مع النجم الكولومبي جيسون موريلو ومدافع فريق انتر ميلان الايطالي، ويقدم اللاعب الكولومبي جيسون موريلو ومدافع فريق انتر ميلان مردودا متميزا منذ بداية الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يريد تعزيز خطه الدفاعي نتيجة تعرض اللاعب البلجيكي توماس فيرمايلين لإصابات متكررة خلال هذا الموسم الحالي، أما فريق المرينغي فإن لعنة الاصابات لم تفرقه منذ بداية الموسم حتى هذه الآونة مما اضطر المدير الفني رافاييل بينيتيز إلى إقحام اللاعب ناتشو بسبب غياب كل من فاران وراموس.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة