آخر أخبار ريال مدريد اليوم : خبر سار بعد عودة راموس للتدريبات الجماعية مع الفريق في ظل إصابات خط الدفاع

الإثنين 7 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 5:41 مساءً
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : خبر سار بعد عودة راموس للتدريبات الجماعية مع الفريق في ظل إصابات خط الدفاع

بعد عودته من الإصابة ، إستأنف مدافع نادي ريال مدريد الأسباني سيرخيو راموس التمارين بشكل جماعي اليوم الإثنين مع زملائه في الفريق.

وإذا غاب راموس عن مباراة يوم الغد أمام نادي مالمو السويدي فإنه سيكون حاضرا في مباراة نهاية الأسبوع في الليجا الأسبانية.

وأكد المدير الفني الأسباني للنادي الملكي رافاييل بينيتيز أن الحالة الصحية لراموس في تحسن ولكنه لن يكون حاضرا مع المجموعة يوم غد الثلاثاء.

وأضاف بينيتيز أن اللاعب الأسباني قام بالتدرب مع بقية الفريق ولذلك فهو جاهز للمباراة القادمة في الدوري أمام نادي فياريال إذا لم تحدث أي مضاعفات أو مشاكل له

وجدير بالذكر فإن المدافع الأسباني لنادي ريال مدريد كان قد عانى من خلع على مستوى الكتف الأيسر خلال شهر سبتمبر الفارط ولكنه واصل اللعب لعدة مباريات وهو ما أجبره على الراحة والغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام نادي برشلونة والتي خسرها نادي الميرينغي برباعية كاملة بدون رد.

وتمثل عودة راموس إلى صفوف الفريق من جديد بمثابة الخبر السار في الوقت الذي عانى منه النادي الملكي من عدة غيابات في الدفاع بسبب الإصابة على غرار كارفاخال وفاران.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.