واين روني في تشيلسي حسب مكاتب المراهنات !

راكان المالكي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
واين روني في تشيلسي حسب مكاتب المراهنات !

أصبح أمر بقاء اللاعب واين روني قائد منتخب الأسود الثلاث مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي أمرا مشكوكا فيه خلال الموسم الجاري.

وحسب ما كتبته جريدة الإندبندنت الإنجليزية إلى أن تقهقر مردود الجولدن بوي روني وتسجيله لسبع أهداف في كل المسابقات وتسجيله لهدفين فقط في البريميرليج جعل من مكاتب المراهنات الخاصة بشبكة سكاي سبورتس للتكهت بإمكانية مغادرته للمان يونايتد في صائفة 2016.

وقامت هذه المكاتب بالتكهن بإلتحاق روني بأربع أندية لعل أبرزها صاحب الدوري الإنجليزي الموسم الفارط فريق تشيلسي في حين كانت معدلات التكهن نفسها في خصوص إنتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفريقه السابق إيفرتون.

كما تساوت نسبة التخمينات أيضا في خصوص إنتقاله لفريقي توتنهام هوتسبير ونادي آرسنال في حين كانت أعلى نسبة هي إستمراره مع فريقه الحالي الشياطين الحمر.

وقد إرتكزت صحيفة الإندبندنت في مقالها على كون روني يخاف إقصائه من قائمة المنتخب الإنجليزي وذلك مع تفكير المدير الفني للمنتخب روي هودجسون في لاعبين شبان على غرار رحيم سترلينج وجيمي فاردي وهاري كين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة