رقم 7 غير موجود في فريق كريستيانو رونالدو الأول !

عماد التهامي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
رقم 7 غير موجود في فريق كريستيانو رونالدو الأول !

أعلن مسؤولو نادي أندورينها المنتمي للدرجة الثالثة البرتغالية لكرة القدم الذي ينشط في جزيرة ماديرا على حذف الرقم 7 إعترافا منها بالجميل لنجمها وإبنها السابق النجم كريستيانو رونالدو الذي إنطلق مشواره الكروي في صفوفه في أصناف الناشئين.

وأتخذ هذا القرار بعد التوافق في الجمعية العمومية برئاسة رئيس الفريق جوزيه باسيلار الذي أعلن أنه إنطلاقا من هذا الوقت سيتم حذف الرقم 7 من أزياء الفريق ولن يتقمصه سوى الدون رونالدو أو إبنه كريستيانو جونيور ويعتبر صاروخ ماديرا الدون كريستيانو لاعب فريق ريال مدريد عضوا شرفيا في الفريق منذ شهر تموز/يوليو الفارط.

ويذكر أن النجم كريستيانو رونالدو قد لعب في النادي الواقع في جزيرة ماديرا لمدة عامين بين عمر الثامنة والعاشرة لينتقل فيما بعد لفريق ناسيونال لموسمين آخرين قبل أن يقوم بنقلة نوعية وذلك بإلتحاقه بصفوف فريق سبورتينج لشبونة في صنف الناشئين.

وفي تعليق على هذه الخطوة قال رئيس فريق جزيرة ماديرا أن الفرق الكبيرة لا تنسى أبناءها وتقوم بتكريمهم مشيرا إلى أن ناديه ينتهج نفس تمشي الفرق الكبيرة مشيرا إلى كون أكاديمية الفريق لا يمكن أن تحوي كل الأطفال معتبرا أن نجاحها متأت من الدون كريستيانو رونالدو الذي تكون فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة