ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم 2016 وصور ترتيب الليجا 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 14 وقائمة الهدافين كاملة

khdaouria7 ديسمبر 2015آخر تحديث :
ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم 2016 وصور ترتيب الليجا 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 14 وقائمة الهدافين كاملة

ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم 2016 وصور ترتيب الليجا 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 14 وقائمة الهدافين كاملة حيث سنقوم اليوم بوضع كافة نتائج الجولة الجديدة من الدوري مع التنويه بأن هناك مباراة متبقية تدور اليوم على استاد كورنيلا ابرات بين إسبانيول وضيفه نادي ليفانتي بقيادة الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو.

وكانت الجولة قد إنطلقت بمباراة ريال مدريد وخيتافي على ملعب سانتياغو بيرنابيو وإنتهت بفوز الملكي برباعية كاملة مقابل هدف وحيد سجلها كل من كريم بنزيما المنتفض في الدقيقتين 4 و16 وغاريث بيل في الدقيقة 35 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 38 ليذلل خيتافي الفارق بهدف وحيد عبر اليكسيس رواناو في الدقيقة 70.

وفي مباراة أخرى فاز نادي أتلتيكو مدريد خارج ملعبه بهدفين دون رد سجلهما كل من دييغو جودين في الدقيقة 20 والمتألق الفرنسي انطوان جريزمان في الدقيقة 76.

ولم يتمكن نادي برشلونة من مواصلة سلسلة إنتصاراته في الليجا عندما حقق تعادلا على ملعب ميستايا أمام نادي فالنسيا بهدف مقابل هدف وإفتتح ” العضاض ” لويس سواريز النتيجة في الدقيقة 56 ليعود سانتياغو مينا في النتيجة ويحقق التعادل في الدقيقة 86.

وعلى ملعب ريازور تعادل ديبورتيفو لاكورونا مع إشبيلية بهدف لمثله وإفتتح الديبور النتيجة عبر لوكاس بيريز مارتينيز في الدقيقة 22 إلا أن إشبيلية واصل ضغطه ليعادل عبر فيسنتي ايبورا في الدقيقة 76.

وحقق نادي سيلتا فيغو تعادلا ثمينا خارج الديار أمام ريال بيتيس بهدف لمثله وإفتتح النتيجة أولا عبر ثيو بونغوندا في الدقيقة 25 إلا أن أصحاب الأرض عادلوا في الدقيقة 82 عبر خورخي مولينا.

وعلى ملعب انويتا ووسط حضور أكثر من 23 ألف متفرج فاز نادي ريال سوسييداد أمام إيبار بهدفين مقابل هدف وحيد وكان إيبار قد تقدم عبر بورخا باسطون في الدقيقة الرابعة إلا أن إيمانول اغيريتشي أبى إلا أن يعود في مناسبتين لفريقه الأولى في الدقيقة العاشرة والثانية في الدقيقة 90.

وحقق نادي فياريال فوزا مهما على ملعب المادريجال أمام رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف واحد وإفتتح الزوار النتيجة عبر خوزابيد سانشيز رويز في الدقيقة 41 إلا أن سيدريك باكامبو عاد ليسجل هدفين في الدقيقة 69 والدقيقة 86.

وفي مباراة أخرى فاز سبورتينغ خيخون على لاس بالماس بثلاثية كامل مقابل هدف وحيد وجاءت أهداف أصحاب الأرض الثلاثة عبر أنتونيو سانابريا في الدقائق 17 و78 و84 فيما جاء هدف بالماس عبر المحترف المغربي نبيل الزهر في الدقيقة 38 من المباراة التي عرفت طرد خوسي أرتيليس في الدقيقة 71.

وفي آخر مباراة دارت أمس إنتهت نتيجة مباراة أتلتيك بيلباو ومالاجا بدون أهداف على ملعب سان ماميس بقيادة الحكم الفونسو خافيير الفاريز ايزكييردو.

جدول ترتيب الدوري الأسباني :

جدول ترتيب الدوري الأسباني

جدول ترتيب هدافي الدوري الأسباني :

جدول ترتيب هدافي الدوري الأسباني

تابع أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإيطالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة