خوان ماتا يكشف عن 50 أمنية ومن بينهما أمنية مستحيلة متعلقة بإنييستا

الجمعة 13 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 8:42 مساءً
خوان ماتا يكشف عن 50 أمنية ومن بينهما أمنية مستحيلة متعلقة بإنييستا

تحدث اللاعب الدولي الأسباني ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان ماتا عن أمنية كان يريدها أن تتحقق منذ مدة والتي تتمثل في إنتقال الرسام المتألق في نادي برشلونة الأسباني أندريس إنييستا إلى صفوف النادي الإنجليزي ليلعب إلى جانبه في الفريق

وكان اللاعب الأسباني قد كشف النقاب عن أكثر من خمسين شيئا أرادهم أن يتحققوا في حياتهم ومن ضمنهم أن يتناول كوبا من القهوة رفقة أحد أساطير الكرة الفرنسية على الميادين الإنجليزية وخاصة نادي مانشستر يونايتد وهو النجم الكبير إيريك كانتونا الذي كان له صولات وجولات في التسعينيات.

وعن أكثر لحظة شعر فيها أنه سعيد ، قال ماتا أن الهدف الذي تمكن من تسجيله إنييستا أمام المنتخب الهولندي سنة 2010 ضمن كأس العالم والذي كان السبب في التتويج باللقب كان من أفضل اللحظات في حياته.

ويبدو أن رغبة ماتا في إلتحاق إنييستا إلى نادي مانشستر يونايتد يبدو أمرا في غاية الإستحالة خصوصا وأن ” الرسام ” البرشلوني يعتبر من أعمدة الفريق إضافة إلى تشافي الذي أنهى مسيرته الأوروبية إلتحق بنادي السد القطري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.