القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والداخلية اليوم وموعد توقيت أرجنتين مصر والأحمر والأسود والترددات المجانية

khdaouria6 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والداخلية اليوم وموعد توقيت أرجنتين مصر والأحمر والأسود والترددات المجانية

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والداخلية اليوم وموعد توقيت أرجنتين مصر والأحمر والأسود والترددات المجانية حيث سيلعب نادي غزل المحلة داخل القواعد مباراة مهمة أمام الداخلية على ملعب الأول في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة غزل المحلة والداخلية فرصة لنادي الداخلية لمواصلة صدارة ترتيب الدوري فيما يسعى نادي المحلة للخروج من قاع الترتيب في المركز قبل الأخير (17).

أما توقيت مباراة غزل المحلة والداخلية يوم الأحد 6 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة منتصف النهار والنصف بالتوقيت العالمي (12.30) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثالثة والنصف عصرا (15.30).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الرابعة والنصف عصرا (16.30) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الثانية والنصف ظهرا (14.30).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة غزل المحلة والداخلية هو الواحدة والنصف ظهرا (13.30) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الحادية عشر والنصف صباحا (11.30) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة غزل المحلة والداخلية عبر قناة ” تن تي في +2 ” بتعليق المعلق المتألق لم يعرف بعد وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة غزل المحلة والداخلية المهمة في الدوري المصري الممتاز :

ترددات قناة ” TEN TV +2 ” :

Ten TV +2
Nilesat 101/102    7 غربا    12206    أفقي    27500    3/4    مفتوح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة