تحذيرات أهلاوية لإيفونا وطلبات أنطوي مستجابة !

راكان المالكي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تحذيرات أهلاوية لإيفونا وطلبات أنطوي مستجابة !

قام مدير الكرة بفريق الأهلي المصري ونجمه السابق الكابتن سيد عبد الحفيظ بإجراء عدة إتصالات مع مهاجم النادي اللاعب الجابوني ماليك إيفونا مخاطبا إياه بخطاب شديد اللهجة وموجها له تحذيرا صارما من مماطلته في العودة مطالبا إياه بالحلول في مطار القاهرة في أجل أقصاه الـ 24 من شهر نوفمبر الحالي وذلك حتى يشارك في الحفل الذي تنظمه إدارة الفريق والخاص بعقد الرعاية الجديد المزمع تنظيمه في الـ 26 من هذا الشهر.

هذا وقد هدد الكابتن عبد الحفيظ المهاجم الجابوني بتسليط عقوبة مالية كبيرة عليه في صورة ما إذا تأخر عن الإلتحاق بالفريق ويذكر أن المحترف الجابوني قد سافر لبلده للمشاركة في مقابلة منتخب بلاده الجابون أمام منتخب الموزمبيق في إطار منافسات تصفيات القارة الإفريقية المتعلقة بمونديال روسيا 2018.

هذا وقد نزل الكابتن عبد الحفيظ عند طلب مهاجم نادي القرن المحترف للعودة لبلده غانا يوم الإثنين القادم مع أن العلم أن عناصر نادي القرن سيأخذون راحة يوم الإثنين إثر الإنتهاء من المباراة الودية التي ستجمعهم بفريق غزل المحلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة