موعد توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا غدا ونادي الخفافيش يسعى لإيقاف مسيرة البرسا الذهبية بقيادة الإم إس إن

khdaouria4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا غدا ونادي الخفافيش يسعى لإيقاف مسيرة البرسا الذهبية بقيادة الإم إس إن

موعد توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا غدا ونادي الخفافيش يسعى لإيقاف مسيرة البرسا الذهبية بقيادة الإم إس إن حيث سيلعب نادي برشلونة خارج القواعد مباراة مهمة أمام فالنسيا على ملعب ميستايا وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 52 ألف متفرج ويقع في فالنسيا في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 14 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى.

وبخصوص ميعاد مباراة برشلونة وفالنسيا فسيكون بمثابة مواصلة التصدر بالنسبة لنادي البرسا حيث يحتل المركز الأول برصيد 33 نقطة فيما يريد نادي ” الخفافيش ” التقدم أكثر وإحتلال مراتب أولى حيث يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

أما توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا يوم السبت 5 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة السابعة والنصف ليلا بالتوقيت العالمي (19.30) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة العاشرة والنصف ليلا (22.30).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الحادية عشر والنصف ليلا (23.30) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على التاسعة والنصف ليلا (21.30).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة برشلونة وفالنسيا هو الثامنة والنصف ليلا (20.30) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة السادسة والنصف مساءا (18.30) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة