آخر اخبار ريال مدريد اليوم : الاتحاد الاسباني لكرة القدم يستبعد الفريق من مسابقة كأس ملك اسبانياستبعا

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : الاتحاد الاسباني لكرة القدم يستبعد الفريق من مسابقة كأس ملك اسبانياستبعا

 

قرر مساء اليوم الموافق لـ 4 ديسمبر/كانون الأول الاتحاد الاسباني لكرة القدم، استبعاد فريق المرينغي من منافسة كأس ملك اسبانيا بشكل رسمي بعد الخطأ الاداري الفادح الذي ارتكبه فريق ريال مدريد بالدفع باللاعب الروسي دينيس تشيرشيف الموقوف في المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد فاز على مضيفه فريق قادش بنتيجة 1-3 وقام بتشريك اللاعب الروسي دينيس تشيرشيف في التشكيلة الرئيسية بصفة غير قانونية لأن هذا اللاعب لديه عقوبة ايقاف لمباراة واحدة بعد أن تلقى 3 بطاقات صفراء مع فريق السابق فياريال.

مع الشارة أن اللاعب الروسي دينيس تشيرشيف سجل الهدف الافتتاحي في المباراة التي جمعت فريق قادش بنظيره فريق ريال مدريد وانتهت المباراة بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة 1-3 قبل أن يتقدم المدير الفني لفريق قادش بتظلم رسمي على مشاركة اللاعب الروسي دينيس تشيرشيف، ليقوم المدير الفني رافاييل بينيتيز باستبداله في مطلع الشوط الثاني.

وتجدر الاشارة أن مجلس ادارة فريق ريال مدريد ستقوم باستئناف هذا القرار، كما أشار رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الخميس لتوضيح هذه القضية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة