آخر اخبار ريال مدريد اليوم: رافاييل بينيتيز يتحدث في الندوة الصحفية عن التركيز في مباراة خيتافي

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم: رافاييل بينيتيز يتحدث في الندوة الصحفية عن التركيز في مباراة خيتافي

لم يقم المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم رافاييل بينيتيز عن الاجابة على الأسئلة التي تم توجيهها له في ما يتعلق بتشريك اللاعب الروسي دينيس شيريشيف في مباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في مسابقة كأس ملك اسبانيا، خصوصا أنه مركز على مباراة التي ستجمع فريقه ريال مدريد بنظيره فريق خيتافي لكرة القدم.

وأفاد المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم رافاييل بينيتيز في الندوة الصحفية التي عقدت اليوم الجمعة، بأنه سيقوم بالتركيز على مباراة فريق خيتافي وأن رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز قام بتوضيح مسألة تشريك اللاعب الروسي دينيس شيريشيف في مباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في مسابقة كأس ملك اسبانيا، وكل ما تم تداوله في وسائل الاعلام الاسبانية أوضحه يوم أمس رئيس النادي الملكي، ولا يوجد أي شئ لأضيفه في هذا الملف.

وأشار المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم رافاييل بينيتيز في الندوة الصحفية، أن فريق ريال مدريد الاسباني عندما يتم الاعلام بالحكم من قبل قاضي المنافسات فإن مجلس الادارة سيستأنف هذا القرار، و لا أريد أن أخوض في هذه المسألة مرة أخرى لأن رئيس النادي الملكى فسر كل شئ بصورة عقلانية، وأن الفريق سوف يجرى  غدا السبت الموافق لـ 5 ديسمبر/كانون الأول مباراة رسمية أمام فريق خيتافي ضمن الجولة 14 من الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، وأن الفريق جاهز لتحقيق النصر والحصول على 3 نقاط هامة في هذه المباراة لتقليص فارق النقاط عن متصدر سلم ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم فريق برشلونة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة