آخر اخبار ليفربول اليوم: منافسة شرسة بين ريال وبرشلونة للتعاقد مع فيليب كوتينيو

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ليفربول اليوم: منافسة شرسة بين ريال وبرشلونة للتعاقد مع فيليب كوتينيو

صرحت اليوم الموافق لـ 4 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام الاسبانية وخاصة صحيفة سبورت، أن فريق ريال مدريد الاسباني وفريق برشلونة الاسباني سيخوضان منافسة شرسة للتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو وصانع ألعاب فريق ليفربول الانجليزي خلال موسم انتقالات اللاعبين الصيفية (الميركاتو الصيفي).

وأفادت صحيفة سبورت الاسبانية، أن مجلس ادارة ليفربول الانجليزي لا يريد التفريط في هذا اللاعب الشاب والمميز، إلا إذا تقدم فريق المرينغي أو الفريق الكتالوني بمبالغ مالية خيالية لضم هذا اللاعب والاستفادة بخدماته اثر انتهاء الموسم الجاري.

وأشارت أن اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو وصانع ألعاب فريق ليفربول الانجليزي، يعتبر من أفضل لاعبي العالم في خطة صانع ألعاب، وقد شهد مردود هذا اللاعب الشاب خلال هذا الموسم تحسن كبير مع فريقه ليفربول منذ تحوله من فريق انتر ميلان الايطالي في جانفي/يناير 2013 إلى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر بوابة فريق الحمر، وقد مدد فيليب كوتينيو عقده مؤخرا إلى سنة 2020.

مع الاشارة أن اللاعبالدولي البرازيلي فيليب كوتينيو وصانع ألعاب فريق ليفربول الانجليزي، تريد أندية أخرى في القارة العجوز ضمه إلى صفوف الفريق مثل فريق تشيلسي الانجليزي وخاصة فريق مانشستر سيتي في ظل مغادرةدافيد سيلفا وإيدين هازارد  الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج خلال نهاية هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة