آخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم: ساديو ماني مهاجم فريق ساوثهامبتون يتعاقد مع المانيو؟

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم: ساديو ماني مهاجم فريق ساوثهامبتون يتعاقد مع المانيو؟

صرح اليوم الموافق لـ 4 ديسمبر/كانون الأول مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد لوسائل الاعلام البريطانية، أن فريق المانيو يريد التعاقد مع نجم فريق ساوثهامبتون الانجليزي ساديو ماني، وأنه ينافس بشراسة فريق بايرن ميونخ الالماني على ضم هذا اللاعب في صفوف الفريق والاستفادة بخدماته.

والجدير بالذكر أن اللاعب السنغالي ساديو ماني ومهاجم فريق ساوثهامبتون الانجليزي، أنه انتقل من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي للعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر فريق القديسين.

مع الاشارة أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لويس فان غال، يريد ضم مهاجم فريق ساوثهامبتون ساديو ماني خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) بعد أن فشل مجلس ادارة الشياطين الحمر في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الفارط.

وتجدرة الاشارة أن  اللاعب السنغالي الشاب ساديو ماني ومهاجم فريق ساوثهامبتون الانجليزي البالغ من العمر 23 سنة، سوف يقوم بتنشيط الخط الهجومي لفريق الشياطين الحمر في ظل توقف مكينة التهديف لهذا الفريق، خوصا أن هذا اللاعب يمتاز بمهارات فنية عالية وسرعته الفائقة في الهجوم.

ويذكر أن اللاعب السنغالي الشاب ساديو ماني ومهاجم فريق ساوثهامبتون الانجليزي، سوف يكلف ميزانية فريق المانيو بمبالغ مالي يقدر بحوالي 40 مليون يورو في صورة تعاقد فريق مانشستر يونايتد مع هذا اللاعب الموهوب.

كما صرح المدير الفني لفريق ساوثهامبتون الانجليزيرونالد كومان لوسائل الاعلام البريطانية، أنه من الصعب أن يحتفظ فريق القديسين بهذا اللاعب المميز خاصة أنه يقدم مردودا طيبا ويتألق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ومن البديهي أن يتم الاهتمام بهذا اللاعب من قبل الأندية الكبيرة في القارة العجوز.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة