آخر اخبار ريال مدريد اليوم : مسلسل الفضائح لم ينتهي بعد

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : مسلسل الفضائح لم ينتهي بعد

تضاربت اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول الأخبار في وسائل الاعلام الاسبانية والعالمية، حول امكانية اقصاء فريق ريال مدريد الاسباني من منافسة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم نتيجة الخطأ الاداري الذي قام به المدير الفني رافاييل بينيتيز بتشريك اللاعب الروسيدنيس شيريشيف في مباراة التي جمعت فريق ريال مدريد أمام فريق قادش بصفة غير قانونية، ويبدو أن مسلسل الفضائح لم ينتهي بعد في فريق ريال مدريد بعد قضية الابتزاز بشريط اباحي في الآونة الأخيرة لمهاجم فريق المرينغي كريم بنزيمة.

وتجدر الاشارة أن بداية مسلسل الفضائح بدأ يوم 12 جويلية/ يوليو الماضي عندما لم يحضر لاعبي ومسؤولي فريق ريال مدريد لتوديع الحارس العملاق ايكر كاسياس بعد مرور 25 سنة في النادي الملكي، قبل ذهابه إلى الدوري البرتغالي عبر فريق بورتو بشكل مهين لهذا الحارس الأسطوري لفريق المرينغي، ودون أن يقع تكريمه بشكل مرضي على الخدمات التي قدمها على ملعبسانتياغو برنابيو.

أما الفضيحة الثانية في هذا المسلسل هو عدم التعاقد مع الحارس الاسباني ديفيد دي خيا والاستفادة من خدماته في صفوف الفريق، بسبب أزمة الفاكس المتأخر وعد ضم هذا الحارس إلى فريق المرينغي.

ومع بداية الموسم الحالي بدأ فيروس الاصابات الذي شمل نجوم فريق ريال مدريد، وهو ما يؤكد إلى وجود خلل كبير في عمل الاطار الطبي لفريق المرينغي.

 

ولم يتوقف مسلسل الفضائح في فريق المرينغي عند هذا الحد، ليتعرض إلى أزمة جديدة تتمثل في اتهام نجمها الفرنسي كريم بنزيمة بقضية ابتزاز بشريط اباحي لزميله اللاعب الدولي الفرنسي فالبوينا.

لتبتدأ قصة جديدة في الأونة الأخيرة وهي اقصاء النادي الملكي من مسابقة كأس ملك اسبانيا، بسبب تشريك اللاعب الروسيدنيس شيريشيف في المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في ذهاب الدور الـ 32 من كأس اسبانيا التي انتهت بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة ثلاث أهداف لهدف، ما قد ينجر عنه اقصاء النادي الملكي من مسابقة كأس ملك اسبانيا نتيجة للخطأ الاداري الذي قام به المدير الفني رافاييل بينتيز الذي لا يجد ترحيبا من مشجعي الفريق.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة