الإتفاق مع والتر زينغا لتدريب نادي الشعب الإماراتي

صابر13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الإتفاق مع والتر زينغا لتدريب نادي الشعب الإماراتي

لقد اتفق المدرب الايطالي “والتر زينغا” مدرب سامبدوريا سابقا مع فريق الشعب الإماراتي على القيام بمهمة تدريب هذا الفريق، مكان المدير الفني السابق “طارق العشري” الذي فسخ عقده بالتراضي في الأيام الفارطة مع نادي الشعب الإماراتي.

كما تجدر الإشارة أنه تم الإتفاق مبدئيا مع المدير الفني الجديد “زينغا”، بعد أن قام فريق سامبدوريا الإيطالي بإقالته نتيجة سفره إلى الإمارات دون إعلامهم بهذا السفر، وقد قررت إدارة نادي الشعب الإماراتي التعاقد معه نتيجة لخبرته ومعرفته بالشأن الرياضي الإماراتي، وقد سبق له أن دربا عديد الفرق الإماراتية نذكر منها على سبيل المثال نادي العين سنة 2007، ونادي النصر من سنة 2011 إلى 2013، و نادي الجزيرة خلال موسم 2013-2014.

وفي هذا الإطار يمكن القول أنه سيتم الإعلان الرسمي للتعاقد مع المدير الفني الجديد لفريق الشعب الإماراتي خلال الأيام القادمة في ندوة صحفية، والذي ما يريده ويتطلع إليه مجلس إدارة نادي الشعب، لإنقاذ فريقها من الوجود في أسفل ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين بنقطة واحدة من 7 مباريات التي أجرتهم خلال هذا الموسم، لأن فريق الشعب الإماراتي يعتبر مهددا بالنزول إلى دوري الدرجة الأولى الذي صعد منه خلال الموسم الفارط، وبالتالي أصبح التعاقد مع هذا المدرب المعروف بالكفاءة والخبرة خاصة في ميدان الكرة الإماراتية أمر ضروري لتلبية حاجيات الفريق وطموحات جماهير نادي الشعب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة