آخر أخبار المريخ السوداني اليوم: أسباب إقالة المدير الفني جارزيتو

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار المريخ السوداني اليوم: أسباب إقالة المدير الفني جارزيتو

أجرى اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول مجلس الادارة المؤقت لفريق المريخ السوداني ندوة صحفية بمقر الفريق، صرح فيه الأمين العام عامر عبد الرحمن أدق عن الخلافات التي جدت مع المدير الفني السابق لفريق المريخ السوداني جارزيتو وكذلك مناقشات حول التعاقد مع عدة لاعبين والوضع المالي لفريق المريخ السوداني.

وأفاد الأمين العام لفريق المريخ السوداني عامر عبد الرحمن أدق لوسائل الاعلام، أن المدير الفني السابق لفريق المريخ جارزيتو قام بعمل رائع في المنافسات الأفريقية لسنة 2015 في دوري أبطال أفريقيا، وأنه قام باعداد فريق قادر على تشريف دولة السودان في المنافسات المحلية والدولية.

وأشار الأمين العام لفريق المريخ السوداني عامر عبد الرحمن أدق، عن خيارات مجلس الادارة المؤقت في درس ملفات التعاقدات مع اللاعبين حيث قال ” يجب المحافظة على الزاد البشري للفريق، لأنه بفضل جهود مجلس إدارة الفريق السابق أصبح لدينا فريق قوي وجاهز لخوض المقابلات ومنافسة الفرق القوية في القارة الأفريقية، وأن الفريق حقق الكثير من الأهداف المرسومة خلال هذا الموسم.

وتجدر الاشارة أن النزاعات التي جدت بين مجلس إدارة فريق المريخ السوداني والمدير الفني السابق جارزيتو، تمثلت في خلاف فني لتأثيره على مردود الفريق والاطار الفني للفريق وكذلك خلافات مالية مع المدرب السابق بسبب مطالبه الكثيرة والمبالغ المالية الخيالية التي يريدها، وقد تم تكوين لجنة بقيادة الأمين العام لفريق المريخ السوداني عامر عبد الرحمن أدق لمناقشة هذا الأمر مع المدير الفني السابق في 14 نوفمبر/تشرين الثاني الفارط، لكن مصلحة فريق المريخ السوداني فوق كل الاعتبارات، وأن مجلس الادارة بدأ في دراسة السيرة الذاتية لعديد المدربين الأجانب والمحليين نظرا لمطالب المدرب السابق جارزيتو المجحفة، وليس هناك عيب بأن يكون فريق المريخ مديون بمبالغ مالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة