آخر أخبار برشلونة اليوم: الأزمة المالية الخانقة تجبر عن التخلي عن نيمار أو ميسي

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم: الأزمة المالية الخانقة تجبر عن التخلي عن نيمار أو ميسي

أشارت اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام البريطانية، أن فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، سيعاني كثيرا نتيجة للأزمة المالية التي سيمر بها هذا الفريق قريبا، مما ستجبره الأزمة المالية الخانقة للتخلي عن أحد نجومه البرازيلي نيمار دا سيلفا أو الارجنتيني ليونيل ميسي.

وأفادت وسائل الاعلام البريطانية وخاصة صحيفة ديلي ميل في تقرير لها،  أن الأزمة المالية الخانقة التي سيعيشها فريق برشلونة قريبا ستجبر مجلس إدارة الفريق الكتالوني تفكر في التخلي عنالبرازيلي نيمار دا سيلفا أو الارجنتيني ليونيل ميسي خلال الانتقالات الشتوية، إلا في صورة أن يتوصل فريق برشلونة الاسباني مع مؤسسة الطيران القطرية لابرام عقد الرعاية.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة الاسباني مجبرا على تخفيض من النفقات المالية التي يوضفها في الأجور السنوية للفريق، التي بلغت حوالي 73% من إيرادات الفريق الكتلوني الأمر الذي سينتج عنه أزمة مالية خانقة وعقوبات مالية كبيرة خلال العامين المقبلين.

وفي نفس السياق فإن نجمي فريق البرسا نيمار وميسي يعتبران من أكثر اللاعبين الذين يتقاضين مبالغ مالية ضخمة، في ظل عدم توفر مؤسسة رعاية من الوزن الثقيل للفريق الكتالوني قادرة على تسديد الديون المتخلدة للفريق التي ارتفعت بصورة ملحوظة في وقت قصير.

وأشارت الصحيفة البريطانية ديلي ميل أن رئيس فريق برشلونة الاسباني بارتوميو، مجبرا على التخلي عن أحد نجومه في الفريق، في صورة لم يتوصل الفريق الكتالوني إلى توقيع عقد رعاية مع شركة قوية، خصوصا أن اللاعب البرازيلي نيمار اقترب موعد تجديد عقده بأجر يبلغ حوالي 14 مليون يورو، وهو ما سيكبل من نفقات النادي ماليا.

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقرير لها، أن السبيل الوحيد للخروج من هذه الأزمة هو ابرام عقد الرعاية مع مؤسسة الطيران القطرية لرعاية الفريق الكتالوني، وهو ما سيخفف من نسبة الديون المتخلدة بذمة الفريق وأجر نيمار وميسي الكبيرين، وإلا سوف يفقد الفريق نجميه معا في صورة تكاثر الديون عن قدرات فريق برشلونة بشكل كبير.

مع الاشارة أن هناك العديد من الفرق الكبيرة في القارة العجوز تنتظر بفارغ الصبر خروج نيمار أو ميسي من الفريق الكتالوني، خصوصا أن النجمين يقدمان مردودا عاليا وضعتهما ضمن القائمة النهائية للكرة الذهبية إلى جانب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة