آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : حسام غالي يريد أن يخلف بيب غوارديولا في المستقبل

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : حسام غالي يريد أن يخلف بيب غوارديولا في المستقبل

صرح اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي المصري حسام غالي  ولاعب وسط الأهلي المصري لكرة القدم، أنه يريد دخول مجال التدريب اثناء اعتزاله لعبة كرة القدم.

وأفاد اللاعب الدولي المصري حسام غالي لوسائل الاعلام  المصرية، أثناء تواجده بمران فريق الأهلي المصري لكرة القدم بالامارات العربية المتحدة أنه من متتبعي المجال التدريبي ويحلم بتدريب الفرق الكبيرة لأن هذا يتماشى مع شخصيته القوية وطموحاته، مؤكدا أنه سوف يخوض تجربة جديدة عند اعتزاله لعبة كرة القدم وهي الالتحاق بمهمة تدريب الأندية.

كما أشار اللاعب الدولي المصري حسام غالي ووسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أنه معجب بالمدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم بيب غوارديولا وبطريقة تدريبه للفرق الكبيرة في القارة العجوز، مشيرا أنه يريد أن يخلف هذا المدرب المتميز في المستقبل.

مع الاشارة أن لاعب المنتخب المصري ووسط ميدان فريق الأهلي المصري لم يحدد موعد اعتزاله لعبة كرة القدم، مشيرا أنه ما زال يريد تقديم الاضافة إلى فريق القرن الافريقي وأنه على أتم الجاهزية الفنية والبدنية، وأنه يفكر في هذه الخطوة في المستقبل.

وفي سياق أخر فإن حسام غالي يراوده حلم قيادة المنتخب المصري للترشح إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ولكن هذا الأمر ليس سهلا ويتطلب الكثير من العمل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة