آخر أخبار مانشستر سيتي اليوم : بيع 13% من أسهم الفريق لمؤسسة صينية

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار مانشستر سيتي اليوم : بيع 13% من أسهم الفريق لمؤسسة صينية

صرحت اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول وسائل الإعلام البريطانية، أن صفقة بيع فريق مانشستر سيتي لأسهمه بـ 13% لمؤسسة صينية، سوف تسهل من امكانية التعاقد مع المدير الفني الاسباني غوارديولا و مدرب فريق بايرن ميونيخ الالماني واللاعب الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني.

وأفادت وسائل الاعلام البريطانية وخاصة صحيفة ميرور في تقرير لها، أن مجلس إدارة فريق مانشستر سيتي سوف يمنح عقدا خياليا للنجم العالمي ومهاجم الفريق الكتالوني وتلبية كل متطلباته ومتطلبات الفريق الكتالوني، و أيضا التعاقد مع المدير الفني الاسباني غوارديولا لتوليه مهمة تدريب الفريق مكان المدرب الحالي مانويل بيليغريني.

وتجدر الاشارة أن الصفقة الأخيرة لفريق مانشستر سيتي مع المؤسسة الصينية سوف تدعم القدرة الشرائية لهذا الفريق بشكل ملحوظ في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية (الميركاتو الصيفي)، ليصبح فريق مانشستر سيتي قادرا على اغراء أي لاعب أو مدرب بعروض مالية خيالية وامتيازات عديدة.

وقد وافق اليوم الثلاثاء الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول فريق مانشستر سيتي الانجليزي ببيع 13% من أسهمه لمؤسسة صينية بمبلغ يقدر بحوالي 400 مليون دولار أي 377 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة