آخر أخبار ريال مدريد : كريم بنزيمة يوقع مع فريق انجليزي ؟

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
French forward Karim Benzema arrives at the French football team training base in Clairefontaine, near Paris, on August 9, 2010, two days before the friendly match opposing Norvege to France. AFP PHOTO / BERTRAND GUAY (Photo credit should read BERTRAND GUAY/AFP/Getty Images)
French forward Karim Benzema arrives at the French football team training base in Clairefontaine, near Paris, on August 9, 2010, two days before the friendly match opposing Norvege to France. AFP PHOTO / BERTRAND GUAY (Photo credit should read BERTRAND GUAY/AFP/Getty Images)

صرح اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول مجلس ادارة فريق ريال مدريد، أنه بدأ التفكير في التخلي عن اللاعب الفرنسي ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة خلال نهاية الموسم الحالي، بسبب قضية ابتزاز زميله فالبونيا في الفترة الاخيرة.

وأفادت الصحيفة الاسبانية الكونفيدونسيال في تقرير لها، أن فريق ريال مدريد الاسباني سوف يتخلى عن اللاعب الدولي الفرنسي ومهاجم فريق المرينغي كريم بنزيمة بصفقة تعتبر منخفضة، حيث أن قضية الابتزاز التي اتهم فيها في الآونة الأخيرة اثرت على سمعة هذا اللاعب وفي مسيراته الكروية، وهو ما سيجعل عدة فرق في القارة العجوز وخاصة الفرق الانجليزية تستغل هذا الأمر للتعاقد مع مهاجم فريق ريال مدريد كريم بنزيمة خلال انتقالات اللاعبين الصيفية (الميركاتو الصيفي).

وتجدر الاشارة أن سعر اللاعب الدولي الفرنسي ومهاجم فريق ريال مدريد كان يقدر بحوالي 70 مليون يورو قبل اتهامه في الآونة الاخيرة بقضية ابتزاز زميله اللاعب الدولي الفرنسي فالبونيا، حيث كانت عدة فرق وخاصة مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يريد تنشيط الخط الهجومي لفريقه بمهاجم كبير مثل كريم بنزيمة وفريق ارسنال الانجليزي وايضا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان يعتبر الحل الافضل لتعويض النجم العالمي زلاتان ابراهيموفيتش، لكن مجلس ادارة فريق ريال مدريد وخاصة المدير الفني فلورنتينو بيريز رفضوا التفريط في هذا اللاعب المميز انذاك.

 

مع الاشارة أن قضية فالبونيا  في الآونة الاخيرة فجرت الموقف، ليضع فريق ريال مدريد أمام موقف محرج والتفكير بالتخلي عن نجمها العالمي كريم بنزيمة، حيث اعترف كريم بنزيمة أثناء التحقيق معه بتورطه في قضية ابتزاز بشريط اباحي.

ويذكر أن التصريحات المدوية لرئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس بخصوص اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني لن تساعده  حيث قال “يجب أن يكون القدوة والمثال للاعبين وإلا ليس له مكان بمنتخب الديوك، لأن ارتداء أزياء المنتخب الفرنسي أمرا مهم للغاية لأنه يمثل صورة فرنسا”.

وقد أكدت الصحيفة الاسبانية الكونفيدونسيال، أن فريق ريال مدريد لا يريد الاضرار بسمعته في صورة تأكد تورط كريم بنزيمة في قضية الابتزاز، لذلك بدأ التفكير في التخلي عنه في أقرب وقت ممكن لتجنب العوامل السلبية لهذه القضية وعدم الاضرار بسمعة النادي الملكي.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة