آخر أخبار ريال مدريد اليوم : لعنة الاصابات تلاحق نجوم الفريق

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : لعنة الاصابات تلاحق نجوم الفريق

صرح صباح اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد الاسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، أن المدافع الاسباني لفريق ريال مدريد داني كارفاخال سيبتعد مدة عن الميادين بسبب تعرضه لإصابة.

وأفاد الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد لوسائل الاعلام الاسبانية، أن المدافع الاسباني داني كارفاخال تعرض لإصابة عضلية على مستوى فخذه الأيمن خلال المباراة التي جمعت النادي الملكي بنظيره فريق ايبار لكرة القدم، ويحتاج هذا اللاعب المميز لفترة راحة تستوجب ابتعاده عن الميادين لمدة شهر للشفاء من هذه الاصابة.

وتجدر الاشارة أن فريق ريال مدريد أصبحت لعنة الاصابات تلاحق نجومه، حيث تعرض عديد اللاعبين في التشكيلة الأساسية لعديد الاصابات هذا الموسم ما عدا المدافع ناتشو.

وفي نفس السياق سوف يتغيب الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد للوس بلانكوس عن ثلاث جولات القادمة في الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا التي ستجمع فريقه بفريق رايو فاليكانو وفياريال وخيتافي وكذلك مباراة الذهاب في منافسات كأس ملك اسبانيا أمام فريق قادش بستاد رامون دي كارانزا اليوم الاربعاء الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول.

والجدير بالذكر أن اصابة المدافع الاسبانيداني كارفاخال البالغ من العمر 23 سنة، تعتبر ضربة موجعة إلى دفاع فريق ريال مدريد الاسباني الذي يعاني خلال هذا الوسم من كثرة الغيابات بسبب الاصابة، وخصوصا غياب اللاعب البرازيلي مارسيلو والفرنسي فاران والمحارب الاسباني سيرجيو راموس خلال المواجهات القادمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة