موعد توقيت مباراة الجزائر ومالي غدا والكتيبة الجزائرية للتحليق في السماء الأفريقية بعد التعادل مع الفراعنة

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الجزائر ومالي غدا والكتيبة الجزائرية للتحليق في السماء الأفريقية بعد التعادل مع الفراعنة

موعد توقيت مباراة الجزائر ومالي غدا والكتيبة الجزائرية للتحليق في السماء الأفريقية بعد التعادل مع الفراعنة حيث سيلعب المنتخب الجزائري خارج القواعد مباراة مهمة أمام المنتخب المالي على ملعب كارولين فايي في مبور في السنغال في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة أفريقيا لأقل من 23 سنة.

وبخصوص ميعاد مباراة الجزائر ومالي فيمثل فرصة حقيقية لمنتخب ” أسود الصحراء ” للوصول للنقطة الرابعة في المجموعة في غمار البطولة الأفريقية بعد التعادل في المباراة السابقة أمام المنتخب المصري بهدف لمثله.

أما توقيت مباراة الجزائر ومالي يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي (18.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة التاسعة ليلا (21.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو العاشرة ليلا (22.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الثامنة ليلا (20.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الجزائر ومالي هو السابعة ليلا (19.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الخامسة مساءا (17.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة