آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم: لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي توقف عمر السومة لمقابلتين

صابر1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم: لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي توقف عمر السومة لمقابلتين

صرح مساء اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول مشجيعي فريق الأهلي السعودي لكرة القدم عبر شبكة التواصل الاجتماعي، عن رفض القرار التي اصدرته لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بايقاف نجم الفريق الأهلي السعودي عمر السومة.

والجدير بالذكر أن لجنة الانضباط اصدرت قرار بايقاف مهاجم فريق الأهلي السعودي مقابلتين في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم نتيجة اعتدائه بالضرب على لاعب فريق الخصم الفيصلي “كمارا” خلال مقابلة جمعت فريق الأهلي السعودي بنظيره فريق الفيصلي ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين التي انتهت بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف.

وفي نفس السياق أعرب شق من مشجيعي فريق الأهلي السعودي عبر شبكة التواصل الاجتماعي، أن اللجنة أخطأت في حق اللاعب عمر السومة، خصوصا أنه عند إعادة اللقطة بينت أن اللاعب كمارا هو من بدأ الشجار والاعتداء على لاعب فريق الأهلي عمر السومة قبل أن يرد هذا اللاعب عليه.

وتجدر الاشارة أن غضب مشجيعي فريق الأهلي السعودي جاء بسبب ايقاف اللاعب عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لمقابلتين، منها مباراة هامة والتي سوف تحدد بشكل كبير المنافس الحقيقي على لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أمام فريق الهلال السعودي ضمن الجولة الحادية عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرةالقدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة