آخر أخبار برشلونة اليوم:لويس انريكي يتحدث عن انتعاشة الفريق

صابر1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم:لويس انريكي يتحدث عن انتعاشة الفريق

صرح اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق برشلونة لويس انريكي، أنه يثق بقدرات الفريق الكتالوني وسوف يدعمه لتسيد الكرة العالمية في الوقت الراهن، مؤكدا أن فريق برشلونة يجب أن يستغل هذا العامل لصالحه وأن يبسط قوته ونفوذه في القارة العجوز.

كما أكد المدير الفني لفريق برشلونة لويس انريكي، أنه سيفعل كل ما بوسعه لجعل فريق برشلونة يبسط نفوذه من جديد على الكرة العالمية، لأن هذا الأمر يحدث خلال مدة زمنية معينة ولا نجد في كرة القدم شئ أبدي، وأنه يريد أن يمدد في هذا الوقت إلى أقصى ما يمكن.

وتجدر الاشارة أن مدرب فريق البرسا لويس انريكي، اشار إلى الجوائز التي تلقاها لاعبي فريق البرسا خلال هذا الموسم وعن المرشحين للقائمة النهائية للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لسنة 2015، مؤكدا أنه يريد أن يشارك لاعبو الفريق الكتالوني في جميع القوائم للحصول على هذه الجوائز، ومشيرا إلى أن هناك عدة لاعبين موهبين في أندية أخرى ينافسون أيضا على هذه الجوائز وأنهم يتمتعون بمستوى فني جيد.

وفي نفس السياق فإن المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، تم ترشيحه للحصول على جائزة أفضل مدرب في العالم لسنة 2015، مشيرا أن ترشحه كان نتيجة للمردود المميز الذي قدمه لاعبو الفريق خلال الموسم الفارط.

والجدير بالذكر أن المدير الفني للفريق الكتالوني انريكي، أشار إلى ما صرح به لاعبا ريال مدريد السابقان بولي رينكون ومانولو شانشيس الذين أصبحوا يقدموا التحاليل الرياضية في الاذاعات الاسبانية، وبررا اعتداء لاعب فريق ريال مدريد ايسكو على النجم البرازيلي نيمار مهاجم فريق البرسا خلال مقابلة القمة الكلاسيكو التي جمعت الفريق الكتالوني بغريمه التقليدي فريق المرينغي مؤخرا.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة