آخر أخبار ريال مدريد اليوم: كريم بزيمة مهاجم فريق ريال مدريد يتعرض لحملة من رئيس الوزراء الفرنسي

صابر1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم: كريم بزيمة مهاجم فريق ريال مدريد يتعرض لحملة من رئيس الوزراء الفرنسي

صرح اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس لوسائل الاعلام الفرنسية، أن لاعب كبيرا يجب أن يكون المثال والقدوة للأخرين وإلا ليس له مكان في المنتخب الفرنسي لكرة القدم.

وقد أفاد رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني يجب أن يكون القدوة والمثال للاعبين وإلا ليس له مكان بمنتخب الديوك، لأن ارتداء أزياء المنتخب الفرنسي أمرا مهم للغاية لأنه يمثل صورة فرنسا.

والجدير بالذكر أن لاعب منتخب الديوك ماتيول فالبونيا اتهم زميله كريم بنزيمة بطريقة غير مباشرة خلال القضية التي تم تداوله في الفترة الأخيرة تشير إلى ابتزاز اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة زميله ماتيول فالبونيا بشريط إباحي لدفع المال مقابل حصوله على هذا الشريط.

كما قرر يوم الجمعة الفارط الموافق لـ 27 نوفمبر/تشرين الثاني الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الانظمام في القضية كطرف مدعى في قضية ابتزاز اللاعب الفرنسي ماتيو فالبونيا، وأفاد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في تقرير له أن سوف يتخذ الاجراءات الضرورية واللازمة في هذا الملف، ومن الممكن تسليط عقوبات تأديبية في هذا الشأن.

وفي نفس السياق تم توجيه إلى اللاعب الفرنسي ومهاجم فريق ريال مدريد كريم بنزيمة تهمة ابتزاز اللاعب ماتيول فالبونيا بشريط إباحي وتكوين عصابة اجرامية للأبتزاز، كما تم وضع مهاجم فريق المرينغي تحت الرقابة القضائية ومنعه من الاتصال باللاعب ماتيول فالبونيا والمتهمين الأخرين في قضية الابتزاز.

والجدير بالذكر أن اللاعب الدولي الفرنسي ومهاجم فريق ريال مدريد كريم بنزيمة إعترف أثناء التحقيق في القضية أمام المحقق بتدخله في قضية ابتزاز اللاعب ماتيول فالبونيا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة