موعد توقيت مباراة ريال مدريد وقادش غدا ورفاق رونالدو يسعون لنتيجة ثقيلة على ملعب رامون دي كارانزا

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة ريال مدريد وقادش غدا ورفاق رونالدو يسعون لنتيجة ثقيلة على ملعب رامون دي كارانزا

موعد توقيت مباراة ريال مدريد وقادش غدا ورفاق رونالدو يسعون لنتيجة ثقيلة على ملعب رامون دي كارانزا حيث سيلعب نادي ريال مدريد خارج القواعد مباراة مهمة أمام قادش على ملعب رامون دي كارانزا وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 19 ألف متفرج ويقع في كاديس في إطار مباراة ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة ريال مدريد وقادش فسيكون في المتناول بالنسبة للنادي الملكي الذي يمني النفس الخروج بنتيجة كبيرة للغاية والإعتماد على عناصره الشابة والواعدة في اللقاء

أما توقيت مباراة ريال مدريد وقادش يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت العالمي (21.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت  وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة منتصف الليل (00.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الواحدة صباحا (01.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الحادية عشر ليلا (23.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة ريال مدريد وقادش هو العاشرة ليلا (22.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثامنة ليلا (20.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

تشكيلة مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة