آخر أخبار ريال مدريد اليوم: سيرجيو راموس يتحدى فريق برشلونة

صابر1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم: سيرجيو راموس يتحدى فريق برشلونة

صرح اليوم الموافق  لـ 1 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي الاسباني سيرجيو راموس ومدافع فريق ريال مدريد لوسائل الاعلام الاسبانية، أن لاعبي ريال مدريد بعد الخسارة في مباراة القمة الكلاسيكو برباعية نظيفة أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة، عازمون على عدم اهدار المزيد من النقاط في المباريات القادمة من الدوري الاسباني لكرة القدم “الليغا” وجاهزون لخوض المبارات القادمة وتحقيق النصر واللعب من أجل الحصول على لقب الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقد أفاد مدافع فريق المرينغي سيرجيو راموس عقب تسلمه جائزة أفضل مدافع في الدوري الاسباني لكرة القدم عن الموسم الفارط 2015/2014 يوم أمس الاثنين خلال حفل توزيع جوائز الدوري الاسباني لكرة القدم، لابد أن نتجاوز خسارة مباراة القمة الكلاسيكو أمام فريق البرسا وأن نضع حدا لنزيف اهدار النقاط في الدوري الاسباني لكرة القدم، وأن الفريق ما زال أمامه الكثير من المنافسات لتقديم ما هو أفضل واسعاد متتبعي فريق المرينغي.

وأشار مدافع فريق ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس، أن فريق برشلونة الموسم الفارط كانت بدايته متذبذبة لكنه تحصل على الثلاثية التاريخية، وأن فريق ريال مدريد يعيش نفس الفترة التي مر بها فريق البرسا في الموسم الفارط، وأن كرة القدم نجد فيها الكثير من التغييرات، خصوصا أن فريق برشلونة الاسباني سيكلفه الاجهاد بعد سلسلة الانتصارات التي حققها مؤخرا أما فريق ريال سوسيداد وفريق ريال مدريد وفريق روما الايطالي في دوري أبطال أوروبا كثيرا من المعاناة.

والجدير بالذكر أن فريق المرينغي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 27 نقطة من أصل 13 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم “الليغا” فريق برشلونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة