القنوات الناقلة لمباراة تونس والسنغال اليوم وموعد توقيت مقابلة نسور قرطاج ومعرفة الترددات المجانية والمعلق

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تونس والسنغال اليوم وموعد توقيت مقابلة نسور قرطاج ومعرفة الترددات المجانية والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة تونس والسنغال اليوم وموعد توقيت مقابلة نسور قرطاج ومعرفة الترددات المجانية والمعلق حيث سيلعب المنتخب التونسي خارج القواعد مباراة مهمة أمام المنتخب السنغالي المستضيف للبطولة على ملعب ليبود سيدار سانغور وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 60 ألف متفرج ويقع في دكار في إطار مباراة الجولة الثانية من بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وبخصوص ميعاد مباراة تونس والسنغال فيمثل فرصة حقيقية لـ ” نسور قرطاج ” لتحقيق الإنتصار الثاني والوصول للنقاط الست بعد الفوز في المباراة الأولى على زامبيا بهدفين مقابل هدف واحد حملا توقيع هيثم الجويني.

أما توقيت مباراة تونس والسنغال يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي (18.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة التاسعة ليلا (21.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو العاشرة ليلا (22.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الثامنة ليلا (20.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة تونس والسنغال هو السابعة ليلا (19.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الخامسة مساءا (17.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة تونس والسنغال عبر قناة ” بي ان سبورت 10 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق نوفل باشي وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة تونس والسنغال المهمة في البطولة الأفريقية :

ترددات قناة ” RTS 1 Senegal ” :

RTS 1 Senegal

Eutelsat W3    7 شرقا    11221    أفقي    27500    3/4    مفتوح
Eutelsat W3    7 شرقا    12728    عمودي    30000    3/4    مفتوح
NSS 7    22 غربا    3753    يمين    3906    3/4    مفتوح

تابع أيضا :

الأستوديو التحليلي لمباراة تونس و السنغال اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة