آخر أخبار برشلونة اليوم: سواريز يستحق التواجد ضمن القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية

صابر1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم: سواريز يستحق التواجد ضمن القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية

صرح اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم فريق برشلونة الاسباني، أن اللاعب الاوروغوياني لويس سوايرز لاعب فريق برشلونة الاسباني يستحق ترشيحه لقائمة المرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لسنة 2015.

وأفاد اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي عقب تسلمه جائزتي أفضل لاعب في العالم وأفضل مهاجم في الدوري الاسباني لكرة القدم “الليغا” خلال حفل يوم أمس الاثنين لتوزيع جوائز الدوري الاسباني لكرة القدم، أن الثلاثي الهجومي للفريق الكتالوني نيمار وميسي وسواريز يستحق التواجد ضمن القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لسنة 2015، خصوصا أنه تم تسجيل 122 هدفا خلال الموسم الفارط، لكن لاعب فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو أخذ مكان سواريز.

وقد أفاد النجم العالمي ومهاجم فريق برشلونة ليونيل ميسي لوسائل الاعلام الاسبانية، أنه مسرور بترشحه إلى قائمة المرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لسنة 2015 بجانب رونالدو ونيمار، لكن كنت أحبذ أن يتواجد إلى جانبي ثنائي الهجومي لفريق برشلونة نيمار وسواريز خلال حفل توزيع الجوائز الذي سينعقد بالعاصمة السويسرية زيوريخ يوم 11 جانفي/يناير المقبل.

كما أشار البرغوث الارجنتيني أن اللاعب سواريز شارك في تتويج الفريق الكتالوني بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي اضافة الى تسجيله 40 هدفا خلال هذا الموسم الحالي، وهو ما أكده اللاعب البرازيلي نيمار حول ضرورة تواجد سواريز في قائمة المرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لسنة 2015.

والجدير بالذكر أن اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي البالغ من العمر 28 سنة هو اللاعب الاكثر تتويجا بجائزة الكرة الذهبية التي تم ترشيحه لها خلال ثمانية مناسبات، ويفوز بها لأربعة مرات، ليتم ترشيحه للمرة التاسعة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لسنة 2015.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة