موافقة مبدئية على تجديد مشوار جارزيتو مع المريخ السوداني

راكان المالكي12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
موافقة مبدئية على تجديد مشوار جارزيتو مع المريخ السوداني

أعلن مجلس إدارة فريق المريخ السوداني على موافقته المبدئية على مواصلة ديجو جارزيتو المدرب الفرنسي للفريق لمهامه على رأس الإدارة الفنية خلال الفترة القادمة.

وقد قام مجلس الإدارة خلال الإجتماع المستعجل الذي عقده تحت إشراف الرئيس المهندس أسامة ونسي يوم الخميس بتعيين لجنة مهمتها التفاوض مع المدير الفني الفني الفرنسي حول الجوانب المادية وإمضاء عقد جديد بسنة.

وقد قام المجلس كذلك بالإطلاع على تقرير اللجنة المكلفة بالتعاقدات الشتوية وقد تم التوافق على تقرير اللجنة والتوافق على تقرير اللجنة في تم القيام به في خصوص في عمليات الإبدال والإحلال وكذلك العمليات المزمع تنفيذها قبل نهاية فترة التعاقدات حسب الأهمية.

كما قام المجلس بالإشادة بما تم بذله من جهود في قطاع الشباب والناشئين والتعاقد مع مكون خبير بهذه المرحلة العمرية من اللاعبين كما قام المجلس بالمطالبة بتقرير مفصل حول الإستراتيجية القادمة لهذا القطاع.

وتجدر الإشارة كذلك أن المجلس قام بفتح باب الإلتحاق بالمجلس بالنسبة للأعضاء الجدد والتجديد بالنسبة للقدامى وذلك إستعداد لتنظيم جلسة عامة إثر إنتهاء ولاية المجلس المعين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة