آخر أخبار نادي المريخ السوداني اليوم : المدير الفني للأحمر الوهاج ديجو جارزيتو يرحل إلى فرنسا ويرفض تجديد العقد

الإثنين 30 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 6:41 مساءً
آخر أخبار نادي المريخ السوداني اليوم : المدير الفني للأحمر الوهاج ديجو جارزيتو يرحل إلى فرنسا ويرفض تجديد العقد

قامت إدارة نادي المريخ السوداني لكرة القدم بالإعلان رسميا عن تخليها عن خدمات ديجو جارزيتو المدير الفني الفرنسي للفريق بعد عدم التوصل إلى إتفاق من أجل إمضاء عقد جديد مع الفريق خاص بالموسم الكروي الجديد الذي سينطلق قريبا.

وذكر الأمين العام لمجلس إدارة نادي المريخ العميد عامر عبد الرحمن أن هذا القرار جاء بعد تعنت من المدير الفني الفرنسي رغم المحاولات المتعددة من أجل التوقيع معه والتفاوض لمدة وصلت لنحو 14 يوما.

وأضاف عبد الرحمن أن محاولات كثيرة قادتها اللجنة التي تم تكليفها من مجلس إدارة الفريق من أجل التحاور مع جارزيتو للتجديد لموسم آخر مع النادي السوداني ولكنه قام برفض العروض التي تم تقديمها في المرحلة الأولى رغم إبداء موفقته في البداية.

وقال الأمين العام لنادي المريخ أن الفرنسي قدم شروطا جديدا لم يكون في وسع النادي تحملها وتحقيقها ما جعلهم يمنحون جارزيتو المزيد من الوقت للتفكير والرد على اللجنة المكلفة.

وأضاف عبد الرحمن أن المدير الفني الفرنسي رفض كل الشروط وقام بمغادرة التراب السوداني متوجها نحو فرنسا وهذا دليل على عدم رغبته في المواصلة مع فريقه الحالي.

وجدير بالذكر ، فإن ديجو جارزيتو يعتبر من أهم المدربين الذين قادوا ” الأحمر الوهاج ” حيث تمكن من تحقيق العديد من الألقاب معه وأهمها بطولة السودان والكاس بالإضافة إلى الوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في التاريخ ما جعله محط إحترام وتقدير المنتمين للوسط الرياضي في نادي ” الزعيم “.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.