آخر أخبار أرسنال اليوم: هيكتور بيليرين يدعم اللاعبين الناشئين للعب مع الفريق الأول لكرة القدم

صابر30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار أرسنال اليوم: هيكتور بيليرين يدعم اللاعبين الناشئين للعب مع الفريق الأول لكرة القدم

صرح اليوم الموافق لـ 30 نوفمبر/تشرين الثاني الظهير الأيمن لفريق أرسنال هيكتور بيليرين، أنه يدعم اللاعبين الناشئين في أكاديمية فريق أرسنال للعب مع الفريق الأول لكرة القدم لفريق أرسنال، لتعويض النقص الحاصل في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لفريق أرسنال بسبب الاصابات وتعويض عشرة لاعبين في تشكيلة الفريق لخوض مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن اللاعب أليكسيس سانشيز واللاعب سانتي كازورلا واللاعب لوران كوسيلني قد تعرضا لإصابات أثناء مباراة التي جمعت فريق أرسنال بنظيره فريق نوريتش سيتي التي انتهت بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف يوم الأحد، في حين تغيب اللاعب كيران جيبس بسبب معاناته من إصابة على مستوى الساق.

وفي نفس السياق فإن فريق أرسنال الانجليزي بسبب تعادله في المباراة الأخيرة أمام فريق نوريتش سيتي تراجع إلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من أصل أربعة عشر مباراة ولديه في رصيده 8 انتصارات وثلاث هزائم وثلاث تعادلات، ليبتعد عن متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم فريق مانشستر سيتي بفارق نقطتين.

وقد أشار اللاعب هيكتور بيليرين، أن هناك فرصة للاعبين الشبان لتعويض النقص الحاصل في الفريق بسبب كثرة الاصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق الأول، وأن فريق أرسنال الانجليزي عليه أن يعطي الفرصة للاعبين الشبان ويمنحهم الثقة لخوض المباريات لأنهم لديهم عديد المهارات الفنية، وخصوصا ملاحقة فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما أفاداللاعب هيكتور بيليرين عبر موقع فريق أرسنال بشبكة التواصل الاجتماعي، أن اللاعبين الشبان هم على أتم الجاهزية لتعويض النقص في تشكيلة الفريق، وأن كل لاعب على مقعد البدلاء له نفس مهمة أي لاعب في التشكيلة الاساسية، ولا يجب لفريق أرسنال الانجليزي أن يتخوف من كثرة الاصابات التي تعرض لها  عديد اللاعبين، ويجب على لاعبي الفريق التركيز في المباريات ولايهم من سيلعب في التشكيلة الاساسية المهم هو تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة